كورابيا يكشف بالأسماء| الزمالك يسمح برحيل 9 لاعبين في الشتاء 

تاريخ النشر: 19/12/2023
669
منذ 9 شهور
الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك على بدء مفاوضات مكثفة في الأيام المقبلة مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للرحيل عن النادي بشكل ودي سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي في الميركاتو الشتوي المقبل .

وعلم ( كورابيا ) استقرار إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على رحيل البنيني سامسون أكينيولا رأس الحربة من خلال عرضه على ناديه السابق كاراكاس الفنزويلي لبيعه بشكل ودي مقابل تنازل كاراكاس عن مستحقاته التي يطالب بها وتخطى 500 ألف دولار في ذمة الزمالك .

اقرأ أيضا

40 محترف ومزدوج جنسية في معسكر خاص لمنتخب الشباب غدًا

صدمة الشناوي وإيقاف صبحي يقربان حارس جديد من المنتخب بأمم إفريقيا

كما استقرت إدارة الزمالك على رحيل إبراهيما نداي لاعب الوسط الهجومي الذي يتقاضى أكثر من مليون دولار سنويا وهو رقم مالي ضخم يتكبده الزمالك ويسعى لتوفيره في المرحلة المقبلة.

ووضعت إدارة الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني لاعبين أخرين للرحيل عن صفوفه في الميركاتو الشتوي مقابل ضم أسماء أخرى عند فتح باب الانتقالات ورفع عقوبة منع القيد مستقبلا .

وجاء على رأس المطروحين للرحيل عن الزمالك في المستقبل كل من عمرو السيسي لاعب الوسط المدافع ومحمد عبدالغني قلب الدفاع وحاتم سكر الظهير الأيسر المعروض للإعارة وناصر منسي رأس الحربة المطروح لصفقة مقايضة مع أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي المعار .

واستقرت إدارة الزمالك في وقت سابق على رحيل 3 لاعبين وعرضهم للبيع في المستقبل وهم مصطفى الزناري قلب الدفاع ومحمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر في الميركاتو الشتوي .

حمل تطبيق كورابيا الآن